الثلاثاء، 18 يونيو 2019

تردد قناة الشاشاة فود AlShasha Food الجديد 2019 - تردد قناة الشاشة فود alshasha food على النايل سات

تردد قناة الشاشاة فود AlShasha Food الجديد 2019 - تردد قناة الشاشة فود alshasha food على النايل سات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى تدوينة اليوم نقدم لكم تردد تردد قناة الشاشاة فود AlShasha Food الجديد 2019 ، مع طريقة ضبطه على الكافة الأقمار الصناعية التى يتوافر عليها التردد ، وخصوصاً القمر الصناعي نايل سات الأكثر إنتشاراً بالوطن العربي.
التردد : 11526
معدل الترميز : 27500 
الاستقطاب (القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 
النمط : DVB-S
التعديل : MPEG-4 / MPEG-2

طريقة ضبط تردد قناة الشاشة فود
كيف تقوم بضبط تردد قناة الشاشة فود الجديد على القمر الصناعي النايل سات nilesat في أقل من خمس دقائق، كل ما عليك هو تتبع الخطوات المُرفقة بالأسفل بداية من اختيار القمر الصناعي وحتى الحصول على القناة، مع كيفية الضبط وتعديل الإستقطاب.

تردد قناة الشاشة فود على النايل سات قم بتحميله الآن، وتركيبه على الريسيفر الخاص بك، وقم بإختيار القمر الصناعي، واضغط على مفتاح البحث، هذا وقد ظهرت قناة جديدة على القمر الصناعي المصري في الفترة الأخيرة، وهي قناة الشاشة فود قناة الشاشة فود هي واحدة ضمن باقة قنوات الشاشة
تردد قناة الشاشاة فود AlShasha Food الجديد 2019 - طريقة تنزيل تردد قناة الشاشة فود al shasha food جديدة على النايل سات 2019.
تردد قناة الشاشة فود alshasha food على النايل سات.
تردد قناة الشاشة فود al shasha food وطريقة التنزيل على النايل سات.
تردد قناة الشاشة فود alshasha food التى ظهرت على القمر المصري النايل سات ، قناة متخصصة فى الطبخ تبث تحت شعار “الشاسة فود الطبخ على أصوله” ..

تردد قناة الشاشة فود alshasha food على النايل سات..



إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً