الجمعة، 14 يونيو 2019

خمس طرق لمشاهدة كاس امم افريقيا 2019 واستقبال البث الارضي

خمس طرق لمشاهدة كاس امم افريقيا 2019 واستقبال البث الارضي

خمس طرق لمشاهدة كاس امم افريقيا 2019 واستقبال البث الارضي



وصلة بـ5 جنيه


يمكن مشاهدة قناة "Time Sports" على التردد الأرضي من خلال سلك الدش، ووصلة تليفزيون عادية "convert" بـ5 جنيهات فقط كل اللى عليك انك بتخلع طرف سلك الدش من جهاز الريسيفر وتوصله في الوصلة اللي بـ5 جنيه، ثم وضعه في جاك الشاشة نفسها بعيدًا عن الريسيفر" يعنى الكونفرت بتحول الطبق لاريال لاستقبال البث الارضي بعد توصيل الوصلة بتجيب الضبط من التليفزيون وتعمل بحث تلقائي وتختار المنطقة أو البلد اللي أنت فيها، وضبط الإعدادات على نظام الهوائي وليس القمر الصناعي، وبانتهاء نتيجة البحث ستظهر قنوات التليفزيون الأرضي ومن بينها قناة Time Sports ومبروك عليك البطولة ف البيت. 


لتتعرف على المزيد اضغط التالي
الحل الثانى هو ريسيفر be out

الجهاز يتيح 10 قنوات مشفرة من قنوات bein sport، إلى جانب قنوات الريسيفر العادي، ويبدأ سعره من 400 جنيه، ويحتاج لـ"سوفت وير" كل عامين بقيمة 200 جنيه عشان الخدمة تتفعل من جديدعلى الرسيفر.



الحل الثالث معانا هو ريسيفر Dvbt2


إن هذا الجهاز هو الجهاز الذي من المنتظر طرحه في الأسواق من قبل الهيئة الوطنية للإعلام خلال الساعات المقبلة عشان من خلاله نقدر نشوف البث الارضي ونستقبلة بنوعيه الانالوج والديجيتال.



الحل الرابع هو ريسيفر one shot


 المهم ان ريسيفر one shot، يمكن من خلاله فتح قنوات بي إن كما يمكن مشاهدة مبارايات كأس الأمم الإفريقية عن طريقه، والجهاز يتميز بصورة "Hd" ويعمل بتقنية فيديو 4k، ويمكنه تشغيل القنوات المشفرة، كما يمكن تحديث الجهاز كل فترة لضمان الحصول على آخر التحديثات في نظام التشغيل ولضمان استمرار الجهاز بالعمل.


ولكن هناك شرط وهو ان الجهاز لابد ان يكون له اتصال بالإنترنت، ويمكن أن يعمل دون الحاجة إلى طبق ويمكنه فتح كافة القنوات التي تشاهدها على جهاز be out، ويبلغ سعره 650 جنيهًا" هذا الحل يمكنك الانتقال اليه اذا كنت تتوفر على سرعة انترنت قوية وثابتة.

الحل الخامس هو وصلة بـ2 متر سلك

هناك طريقة أخرى لمشاهدة البطولة عن طريق تايم سبورتس والبث الارضي ، من خلال توصيل 2 متر سلك دش بجاك التليفزيونات القديمة "أبومسمارين"وبعد كدا بنوصلة بالشاشة او التليفزيون، ونعمل بحث تلقائي وضبط القناة



إريال عادي


إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً