الجمعة، 27 ديسمبر 2019

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد مجانا غدا في دوري أبطال إفريقيا 2019

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد مجانا في دوري أبطال إفريقيا 2019

نتابع معكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو مجانا مباشرة في مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الأسبوع، حيث موعد مباراة الزمالك وزيسكو القادمة هي ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2019،/2020، والتي ينزل من خلالها الفارس الابيض نادي الزمالك ضيفا على زيسكو يونايتد الزامبي.



موعد مباراة الزمالك وزيسكو القادمة

جاء في جدول مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، أنه موعد مباراة الزمالك وزيسكو المقبلة في مباريات الجولة الثاالثة من المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال، سيكون يوم السبت الموافق ل 28 ديسمبر  2019، وستنطلق متابعة مباراة الزمالك إبتداء من الساعة الواحدة زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر.



القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو مجانا

في هذه الفقرة إليكم صور ة تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد مباشرة مجانا، والتي من المنتظر أن تقوم ببث ماتش الزمالك يوم السبت.

كما يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري الابطال حصريا في دور المجموعات.
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد مجانا غدا في دوري أبطال إفريقيا 2019
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد مجانا غدا في دوري أبطال إفريقيا 2019


قد يهمك: ترتيب مجموعة الزمالك الان.


وقبل موعد مباراة الزمالك وزيسكو القادمة يوم السبت في الجولة الثالثة، يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، حققها الفارس الأبيض بعد الفوز في مباراة وإنهزم في مواجهة.

وفي المقابل يدخل نادي زيسكو يونايتد موعد مباراة الزمالك القادمة، وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة برصيد نقطة واحدة، حققها بعد التعادل في مباراة وإنهزم في مباراة أخرى.

هذا وتما الإعلان  من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إسم حكم  مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي السبت في الجولة الثالثة، الذي سيكون هو الحكم الدولي أحمد هيرالال  من الموريتش، وكانت أخر مباريات الحكم في دوري أبطال إفريقيا في شهر نوفمبر الماضي خلال مباراة فيتا كلوب وشبية القبائل الجزائري.


لتحميل تطبيق البث المباشر: http://bit.ly/2LCfqJwرابط البث المباشر:http://bit.ly/2LjCD3Bلزيارة موقعنا: https://th3mas7er.blogspot.com

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً