الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

حقيقة خبر وفاة الفنان #رامز_جلال بعد هجوم سمك القرش عليه

حقيقة خبر وفاة الفنان #رامز_جلال بعد هجوم سمك القرش عليه

تداول بعض النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر محتواه وفاة الفنان المصري رامز جلال في البحر الاحمر بعد هجوم سمك القرش عليه، وتم نقله إلى المستشفى.
ويعد رامز جلال من الفنانين المعروفين على مستوى الوطن العربي وهو مقدم أحد أشهر البرامج التلفزيونية والتي تعرض في شهر رمضان في العادة، حيث ان برنامجه يستهدف الفنانين والمشاهير من خلال استدراجهم الى مقالب مخيفة وتصوير ردة فعلهم، وحيثُ يحظى البرنامج باهتمام كبير في الوطن العربي.
حقيقة وفاة رامز جلال في البحر بعد هجوم من سمك القرش
حقيقة خبر وفاة الفنان #رامز_جلال بعد هجوم سمك القرش عليه

رامز جلال هذه المرة سوف يكون برنامجه الخاص بالمقالب عن سمك القرش في البحر الاحمر، و ليس كالسابق ومن المحتمل ان تكون هناك افكار جديدة واكثر اثارة.
وقد تم من خلال المتابعة الاعلامية رصد مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي تنقل أخبار مفادها وفاة الفنان رامز جلال بعد هجوم سمك القرش عليه.
وسيعرض لكم موقع الحر نيوز حقيقة الخبر الذي يتم تداوله من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
خبر وفاة الفنان رامز جلال
خبر وفاة رامز جلال في البحر من سمك القرش هو مجرد اشاعة ليس له أي مصدر رسمي، سوى أنه متداول من قبل رواد التواصل الاجتماعي، ولذلك ننوه لكم الى عدم الانسياق وراء هذه الاخبار الغير صحيحة والتي هي مُجرد شائعات.
ويشار إلى أن رامز جلال هو بصحة جيدة ويقوم بالاستعداد من اجل اطلاق برنامجه الجديد في شهر رمضان المقبل.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً