الاثنين، 30 سبتمبر 2019

تحميل لعبة Call_of_Duty : Mobile# تعرف على الطريقة ومتطلبات اللعبة

من المنتظر أن يتم إطلاق لعبة Call_of_Duty : Mobile# للمستخدمين اليوم 1 أكتوبر، وذلك لنظامي التشغيل أندرويد وiOS.

وبحسب موقع TOI الهندى فإذا كنت ترغب فى تجربة اللعبة على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول، فستتمكن من تشغيل COD: Mobile على الكمبيوتر الشخصى باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح، وذلك عن طريق تنزيل محاكي Android الذى يهدف إلى إنشاء تجربة ألعاب Call of Duty: Mobile مماثلة على جهاز الكمبيوتر.

وبحسب التقرير سيكون هذا محاكى هو GameLoop Android والكل يعلم هذا المحاكى جيم لووب لانك تلعب ببجي موبايل به والذى يأتى أيضًا مع إتاحة خيار "تعيين مفتاح حصري" لـ Call of Duty: Mobile إلى جانب دعم لوحة المفاتيح والماوس، وقد كانت Tencent Games قد قدمت في وقت سابق باصدار محاكي Game Buddy للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر والذي تغير اسمه فيما بعد الى GameLoop.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty على هاتف أندرويد: تحتاج إلى هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت يعمل على نظام Android 5.1 Lollipop أو أعلى.

أما على أيفون، فستعمل اللعبة على أجهزة أبل التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى، لكن تجدر الإشارة إلى أن Call of Duty: Mobile لن تعمل على iPhone 5S وiPhone 6 و iPhone 6 Plus وiPad Air و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Touch.
download here

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً