الاثنين، 30 سبتمبر 2019

رابط مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر اليوم الثلاثاء 1/10/2019

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية صوب ملعب جاسم بن حمد حيث تقام مباراة قوية تجمع بين فريقي #الهلال والسد القطري اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، لحساب منافسات ذهاب نصف نهائي #دوري_أبطال_آسيا 2019، وستكون هذه القمة واحدة من أهم مباريات اليوم المرتقبة بين قطبي الكرة الخليجية.
مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر:
ويقدم موقع كووورة 365 رابط البث المباشر لمباراة الهلال ضد السد المقرر انطلاقها من أرضية ملعب جاسن بن حمد في الدوحة، ومن المقرر أن تنقل المواجهة عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 2” بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت أبو ظبي.
يأمل الهلال متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 13 نقطة بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو في تحقيق نتيجة إيجابية على آمل حجز مقعده في نهائي دوري أبطال آسيا قبل مباراة العودة المقرر إقامتها يوم 22 أكتوبر على ملعب استاد جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية.

مباراة الهلال ضد السد مباشر

وسيكون الموج الأزرق مطالباً وبشدة باستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ مطلع الألفية الجديد، نظراً لقائمة الفريق المليئة بالأسلحة المميزة وعلى رأسها النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، والإيطالي جيوفينكو والكولومبي جوستافو كويلار، كما يمتلك الفريق واحداً من أكثر النجوم تميزاً وهو المدرب المخضرم رازفان لوشيسكو.
كلا الفريقان يؤديان نتائج جيدة على الصعيد المحلي، إذ يحل الهلال بالمركز الأول على لائحة ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 13 نقطة حصدهم من خوض 5 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في واحدة فقط، أما السد القطري فيحتل صدارة الدوري القطري بواقع 12 نقطة من 4 مباريات فاز في جميعهم.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً