الاثنين، 20 مايو 2019

جوجل و هواوي - كارثة | رسميا حظر هواوي ، جوجل تُنهي التعامل مع هواوي !

جوجل و هواوي - كارثة | رسميا حظر هواوي ، جوجل تُنهي التعامل مع هواوي !

فى خبر كبير جدا ومفاجئ خرجت علينا جوجل بانها اوقفت التعامل معع شركة الهواتف الصينية هواوي ووقف الدعم والتعامل مع كل الاجهزة التى تعمل بنظام اندرويد التابع لشركة جوجل مما يعنى ان العديد من الهواتف التى تحمل شعار هواوى لن تتلقى اى تحديثات امنية او تحديثات لنظام التشغيل.
هذا الخبر الصادم للكثير من محبي وحاملي الاجهزة الذكية التى هي من انتاج الشركة الصينية هواوي اثار الكثير من التساؤلات التى لم يجدوا لها اجابة فى غموض يغلف القضية والقرار الصادر من شركة جوجل.
ويبدو ان جوجل رضخط اخيرا للضغوطات الموجهه عليها من قبل الحكومة الامريكية .
سوف يعانى حاملى الاجهزة الذكية والهواتف من هواوي و هونر او اونر فى استخدام الخدمات التى تقدمها شركة جوجل وتأتى مثبتة مسبقا فى الهواتف مثل متجر جوجل جوجل بلاى وكروم ويوتيوب وجوجل درايف وجي ميل وغيرها من الخدمات.
 الى الان لا نعلم ما هي خطة هواوي وماذا ستفعل فى مثل هذا الموقف ولكن منذ بضعة أشهر ، أعلنت هواوي علنًا أنها تقوم بتطوير نظام التشغيل الخاص بها في حالة عدم تمكنها من استخدام  أندرويد في مرحلة ما. هل هذا يعني أنهم كانوا يعملون على نظام تم إنشاؤه من الصفر؟
ما زلنا لا نعرف ما هي "الخطة ب" التي تتحدث عنها هواوي  ، ولكن من المرجح أن يكون هذا التعديل هو ما تفعله الشركة بالفعل في الصين حيث لا توجد فيه تطبيقات غوغل .
في الصين ، تستخدم هواوي نظام التشغيل أندويد نفسه مع طبقة التخصيص نفسها. الفرق الوحيد هو أنك لن تجد فيه أي تطبيق غوغل مثبت مسبقًا ، فقط تطبيقات أو خدمات هواوي مماثلة لتلك الموجودة في غوغل.
جوجل و هواوي - جوجل و هواوي - جوجل تضرب موبايلات هواوي بالضربة القاضية.


إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً