الثلاثاء، 8 يناير 2019

اسباب تأخر مصر فى ترتيب افضل لاعب فى افريقيا (محمد صلاح | محمود الخطيب)

افضل لاعب فى افريقيا - محمد صلاح يفوز بجائزة افضل لاعب فى افريقيا لعام 2018 للمرة الثانية على التوالى فخر العرب.

محمد صلاح افضل لاعب في افريقيا 2018 | فرحة صلاح. لحظة تتويج محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018 😍 on sport 2.

حفل الافضل فى افريقيا. افضل لاعب فى افريقيا2018.



محمد صلاح يتوج بلقب جائزة bbc لأفضل لاعب أفريقي في 2018. لحظة  تتويج " محمد صلاح " بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2017 - caf.

لحظة فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب فى إفريقيا ورد فعلى جنونى انا واولادى.

لحظة اعلان فوز محمد صلاح بجائزة الافضل فى افريقيا.



عــاجـل: لحظة تتويج محمد صلاح كأفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 وكلمات رائعة عند التتويج.

كلمة محمد صلاح التاريخية بعد فوزة بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2018.



محمد صلاح افضل لاعب افريقيا 2018.



افضل مرب فى افريقيا لعام 2018.



عبر السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن سعادته البالغة لتواجده ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الثانية على التوالى، مؤكدًا أن ترشيحه يؤكد الجهد الكبير الذى يقوم به زملاؤه سواء فى النادى الإنجليزى أو منتخب بلاده لكى يصل للترشح.

جزء من تغطية اليوم 14 ديسمبر 2018 من قناة on sport يقدمها الإعلامي سيف زاهر لـ حفل جائزة bbc لاختيار أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، ويتنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وزميله السنغالي ساديو ماني والمدافع المغربي المهدي بن عطية من يوفنتوس والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد على جائزة بي بي سي لأفضل لاعب فى إفريقيا 2018، مع الضيوف فى الاستوديو : ك. شاهد رقص محمد صلاح بعد فوزة بجائزة افضل لاعب فى افريقيا 2019.



جائزة افضل لاعب في افريقيا 2018 للمرة الثانية علي التوالي .



لحظة تتويج محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 😍 on sport 2. لحظة  تتويج " محمد صلاح " بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2017 . افضل لاعب في افريقيا .

عزت عبد القادر بعد تتويج محمد صلاح بـ أفضل لاعب في أفريقيا : " فخر مصر والعرب ". محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا 2018 🇪🇬💪🇪🇬 نمبر وان من جديد و رسالة مهمة لفخر العرب.






إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً